الأخبار

نائب محافظ المحافظة الجنوبية يشارك في اللقاء الافتراضي مع الإدارة العامة للدفاع المدني، تزامناً مع اليوم العالمي للدفاع المدني

مارس 04 , 2021

في إطار الشراكة والتعاون المشترك بين المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للدفاع المدني، شارك سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية في اللقاء الافتراضي مع الإدارة العامة للدفاع المدني، تزامناً مع اليوم العالمي للدفاع المدني، وذلك عبر الاتصال المرئي عن بعد بحضور عدد من الضباط والمسؤولين في الإدارة والمحافظة.

في بداية اللقاء، أكد سعادة نائب المحافظ على اهتمام وحرص سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومختلف الأجهزة الأمنية، من خلال تبني وإقامة مختلف المبادرات والحملات والبرامج الرامية لترسيخ الأمن والسلامة، والعمل على نشر التوعية المجتمعية والأمنية وفق أعلى المعايير والمستويات.

من جهته اشاد العقيد خالد خليفة الكعبي مدير ادارة الشؤون الادارية بالإدارة العامة للدفاع المدني بالجهود المشتركة والتعاون البنّاء مع المحافظة الجنوبية، من خلال الشراكة المجتمعية والتعاون المستمر في تقديم الخدمات وفق معايير الدقة والكفاءة وسرعة الاستجابة، والتعامل السريع لضمان سلامة وتوعية الأهالي والمواطنين والمقيمين.

وخلال اللقاء، استعرضت المحافظة الجنوبية عرض مرئي عن الجهود المشتركة مع الادارة في حماية وخدمة اهالي المحافظة كما استعرضت الادارة العامة للدفاع المدني فيلم قصير عن جهودها المبذولة في مختلف البرامج والحملات المشتركة.

على صعيد متصل، قام السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية بتسليم الحقائب التي تتضمن على أدوات ومواد السلامة الصحية، وذلك لمنتسبي مركز الدفاع المدني بالرفاع.

وأكد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع إن مبادرة تسليم الحقائب تأتي ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الإدارة العامة للدفاع المدني لرفع مستوى الوعي وتطبيق الاحترازات الصحية، وحرص المحافظة الجنوبية على اتخاذ التدابير الوقائية، بما يصب في توفير بيئة صحية للفرد والمجتمع والتأكد من تطبيق معايير ومتطلبات الأمن والسلامة.

تجدر الإشارة بالذكر أن المحافظة الجنوبية تواصل جهودها في تكثيف الحملات التوعوية وتعزيز السلامة في مختلف المناطق، الأمر الذي يسهم في تعزيز الوعي والالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية، وذلك سعياً للحفاظ على سلامة الأهالي والمواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المحافظة.